الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*سوهاج تفوز بالمركز الأول على الجمهورية وتمثل مصر دوليًا في مسابقة مايكروسوفت العالمية

المصدر : بوابة الاهرام 23/6/2022

سوهاج - نيفين مصطفى

أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية عن فوز مديرية التربية والتعليم بمحافظه سوهاج، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، وتمثيل مصر في المسابقة العالمية لتطبيقات مايكروسوفت بالولايات المتحدة الأمريكية والتي سيشارك فيها 179 دولة.

وتمكنت الطالبة كرست هاني بالصف الأول الثانوي بمدرسة طهطا الثانوية بنات، من الفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية  فى تطبيقات (word.2016)، ضمن التصفيات النهائية للمسابقة الطلابية العالمية (mos)، التي أقيمت بمقر وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بمشاركه 130 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

ووجه الدكتور عربى أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، التهنئة والشكر للطلاب والمشرفين المشاركين في المسابقة، مؤكدا على دعمه الكامل للنماذج المتميزة من الطلاب في مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، لخلق روح المنافسة والإبداع بين الطلاب والطالبات بما يثري المستوى العلمي والدراسي لهم.

وأوضح أميل عوض مدير مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن المسابقة من المسابقات الوزارية السنوية التي يشارك فيها جميع الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة بمختلف مراحلها التعليمية، من خلال الاختبارات الإلكترونية حول تطبيقات ميكروسوفت المختلفة ويتم خلالها تصفيتهم على مستوى المحافظة ثم على مستوى الجمهورية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع